مندوب مبيعات
في الدول التالية: السودان ، غانا ، الكاميرون ، الإمارات العربية المتحدة ، الصين
وباريس.
الوصف الوظيفي
مسمى وظيفي: | مندوب مبيعات |
يقدم تقاريره إلى: | مدير الفرع |
هدف الوظيفة: مندوب المبيعات هو المسؤول عن التواصل والترويج لخدمات الشركة لدفع وتحقيق أهداف المبيعات الفردية والفروع. يعمل مندوبو المبيعات كنقطة محورية رئيسية بين الفرع والعملاء المحتملين بالإضافة إلى دعم العملاء الحاليين بالمعلومات والمساعدة التي تتعلق بالخدمات. المهام الأساسية: · الوصول إلى العملاء المحتملين للترويج وبيع الخدمات ، · تقديم حلول كاملة ومناسبة لكل عميل من أجل تحقيق أهداف المبيعات المحددة ضمن إطار زمني محدد وزيادة الإيرادات ، · الحفاظ على علاقات عمل إيجابية لضمان أنشطة المبيعات المستقبلية ، · الإسراع في حل مشاكل العملاء وشكاويهم لتحقيق أقصى قدر من الرضا. · تحليل الفرص المحتملة للسوق المحلي ، التعليم والمعرفة والمهارات المطلوبة: · حاصل على درجة البكالوريوس. · خبرة مبيعات مثبتة لا تقل عن 5 سنوات ، · مهارات جيدة في البيع والتفاوض والاتصال. · مهارات عرض ممتازة. · مهارات حاسوبية ممتازة – مايكروسوفت أوفيس ، · إجادة اللغة الإنجليزية كتابةً ومهارات شفهية. |