
يعتمد النجاح الحقيقي لشركة جسور على الموظف العام ومدى كفاءته وقدرته على القيام بمسؤولياته في تقديم الخدمات للجمهور ومعاملتهم بشكل جيد وتسهيلهم مهما تعددت وتزايدت مطالبهم واحتياجاتهم ، بما يزيل الانطباع السائد عن مدى الصعوبات التي يواجهها المواطن في تلبية مطالبه ، ويترك انطباع جيد عنده.
ومن هنا فإن كفاءة موظفي جسور وقدرتهم على أداء رسالتهم الأساسية في تقديم خدمات مميزة للمواطنين ، والتي أصبحت عنصراً أساسياً في الحكم على كفاءة أنظمة إدارة الدولة في العصر الحديث ، استدعى الاهتمام بالموظف العام لأنه هو جوهر وقلب النظام الشامل للإدارة الرشيدة. كان العنصر البشري وسيظل أساس النجاح. لذلك تركز خطط التطوير والإصلاح دائمًا على رفع كفاءة الإنسان ، وأصبحت تنمية الموارد البشرية ركيزة لمنهج التطوير الإداري الدائم والفعال.